Blogger news

الخميس، 3 نوفمبر 2011

كرنتيكة او قرنطيطة بالفرماج


طريقة تحضير قرنطيطة او الفرماج , شرح عمل قرنطيطة , كيفية تحضير قرنطيطة , تحضير قرنطيطة او الفرماج


قرنطيطة او الفرماج
المقادير:

3 كؤوس من الحليب

.1 كأس من الماء

.1 كأس من دقيق الحمص


.1بيض

3 ملاعق زيت ملح كمون


6 مثلثات من الفرماح


طريقة التحضير

نخلط كل هذه المقادير بالخلاط الكهربائي ونتركه برتاح على الاقل ساعتين ودخله في فرن ساخن وشهية طيبة.

بالصحة عليكم وبالهناء .

هل تعرف رفيس جزائري ؟؟ تعالى وشوف

طريقة تحضير الرفيس , شرح تحضير الرفيس الجزائري , شرح عمل الرفيس , الرفيس الجزائري , كيفية تحضير الرفيس


الرفيس
المقادير :
500غ دقيق متوسط
500غ تمر
1ملعقة كبيرة فانيليا
1/2 كأس زبدة ذايبة
1/2 كأس عسل

التزيين:
فستق
الطريقة:
1-في مقلاة حمصي الدقيق .
2- في إناء ،ضعي التمر ،افرغي الدقيق الساخن ،أخلطي جيدا ثم إجمعي الكل بالزبدة والعسل حتى الحصول على عجينة متماسكة .
3- على طاولة عمل ، أبسطي العجينة بسمك 1.5 سم ثم قطعها ازهارا بواسطة المول .
4- زينيها بواسطة السكين ثم ثبتي الفستق في الوسط
.
بالصحة والهناء عليكم

ماهو حكم استعمال العطر في رمضان


الجواب: العطور قسمان: عطور قوية وعطور خفيفة، فأما العطور القوية فيكره استعمالها في نهار رمضان، لأن من مقاصد الصيام كسر شهوة البطن والفرج، وكل ما يؤدي إلى تهييج الشهوة مطلوب تركه، أما العطور الخفيفة التي تستعمل عادة لدفع رائحة العرق فيجوز استعمالها، ومثلها الصابون المعطر.

*
السؤال: ما حكم تزين المرأة لزوجها في رمضان؟
*
الجواب: المرأة مأمورة شرعا بأن تتزين لزوجها لكل ما أباحه الله لها من أنواع الزينة، كالثياب الجميلة والتحلي بالذهب والفضة والتجمل بالكحل والخضاب والأصباغ وغير ذلك، لأن ذلك من المعاشرة بالمعروف ومن دواعي بقاء الألفة بين الزوجين، وحتى يحصن الزوج نفسه ويقنع بزوجته ولا يتطلع إلى غيرها من النساء، وإذا كان الزوج هو الذي يأمرها بذلك صار واجبا عليها طاعته، وقد جعل النبي صلى الله عليه وسلم من أسباب السعادة الزوجية، أن تبدو الزوجة أمام زوجها بمظهر جميل، ففي سنن أبي داود أن النبي صلى الله عليه وسلم، قال لعمر بن الخطاب رضي الله عنه: "أَلاَ أُخْبِرُكَ بِخَيْرِ مَا يَكْنِزُ الْمَرْءُ؟ الْمَرْأَةُ الصَّالِحَةُ إِذَا نَظَرَ إِلَيْهَا سَرَّتْهُ وَإِذَا أَمَرَهَا أَطَاعَتْهُ وَإِذَا غَابَ عَنْهَا حَفِظَتْهُ"، لكن قد يصبح هذا التزين منهيا عنه في بعض الأوقات، مثل أن تكون المرأة مُحْرِمَة بحج أو عمرة، وكذلك إذا كان الزوج صائما يتأثر بزينتها، لأنها تثير شهوته وتدفعه إلى إفساد صومه.
*
السؤال: هل شرب الحليب عند الإفطار سنة؟
*
الجواب: المذكور في الأحاديث الصحيحة أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يفطر على التمر أو على الماء، فقد روى أبو داود والترمذي عن سلمان بن عامر رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "مَنْ وَجَدَ تَمْرًا فَلْيُفْطِرْ عَلَيهِ، وَمَنْ لَمْ يَجِدْ فَلْيُفْطِرْ عَلَى المَاءِ فَإِنَّهُ طَهُورٌ"، وروى أبو داود والترمذي عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: "كَانَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم يُفْطِرُ عَلَى رُطَبَاتٍ قَبْلَ أَنْ يُصَلِّي، فَإِنْ لَمْ تَكُنْ رُطَبَاتٌ فَعَلَى تَمَرَاتٍ، فَإِنْ لَمْ تَكُنْ تَمَرَاتٌ حَسَا حَسَوَاتٍ مِنْ مَاءٍ"، أما الفطر على الحليب فلا يصح فيه شيء في الأحاديث، والمرويات التي جاءت تذكر الحليب فيها ضعف، من ذلك ما رواه الضياء المقدسي في المختارة، وابن عساكر في تاريخ دمشق عن أنس قال: "كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يستحب إذا أفطر أن يفطر على لبن فإن، لم يجد فتمر، فإن لم يجد حسا حسوات من ماء"، وهو حديث ضعفه المحدثون لشذوذه.
*
السؤال: كريمة تقول: وضعت في رمضان الماضي مولودا فأكلت خمسة عشر يوما، وبعد ذلك قضيت تسعة أيام وبقيت ستة لم أقدر على قضائها، بسبب الحمل الجديد وما ينتابني من الوحم، فما العمل؟
*
الجواب: ليس عليك شيء لأنك معذورة، والله لا يكلف نفسا إلا وسعها، ولست مأمورة بالقضاء في هذه الحالة لأنك حامل وعاجزة عن الصوم بسبب الوحم، وليس عليك أيضا أن تُخْرِجِي فدية بسبب تأخير القضاء، لأن المعذور لا تجب عليه الفدية.
*
السؤال: أنا امرأة موظفة أصلي وأصوم رمضان، غير أنني لا أرتدي الحجاب، فهل ما أفعله من الصلاة والصيام صحيح أو باطل؟
*
الجواب: التبرج وإبداء شيء من العورة لغير المحارم من المحرمات، وهو من المعاصي التي قد تستوجب النار إن لم تتب المرأة من ذلك، وقد جاء الوعيد الشديد لمن تتبرج وتبدي عورتها، ففي صحيح مسلم عن أبي هريرة رضي الله عنها، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "صِنْفَانِ مِنْ أَهْلِ النَّارِ لَمْ أَرَهُمَا، قَوْمٌ مَعَهُمْ سِيَاطٌ كَأَذْنَابِ الْبَقَرِ يَضْرِبُونَ بِهَا النَّاسَ، وَنِسَاءٌ كَاسِيَاتٌ عَارِيَاتٌ مُمِيلاَتٌ مَائِلاَتٌ رُءُوسُهُنَّ كَأَسْنِمَةِ الْبُخْتِ الْمَائِلَةِ، لاَ يَدْخُلْنَ الْجَنَّةَ وَلاَ يَجِدْنَ رِيحَهَا وَإِنَّ رِيحَهَا لَتُوجَدُ مِنْ مَسِيرَةِ كَذَا وَكَذَا"، وصلاتك صحيحة ما دمت تسترين العورة أثناء أدائها، وكذلك صيامك صحيح لأن ستر العورة ليس من شروطه، غير أن الصحة لا تعني القبول عند الله تعالى، فقد نصف العبادة بالصحة فقهيا، لأن المكلف غير مطالب بقضائها وتبرأ ذمته، ولكن قد يقبلها الله تعالى وربما ردها على صاحبها، والله تعالى يقول: "إنَّما يَتقبَّلُ الله من المتَّقين"، والتبرج معصية، والصائم تتناقص حسناته ويُحْرَمُ من الثواب بسبب العصيان، فأخشى أن لا تجدين عند الله شيئا من ثواب الصلاة وأجر الصيام بسبب التبرج، ولهذا قال النبي صلى الله عليه وسلم: "رُبَّ صَائِمٍ لَيْسَ لَهُ مِنْ صِيَامِهِ إِلا الْجُوعُ، وَرُبَّ قَائِمٍ لَيْسَ لَهُ مِنْ قِيَامِهِ إِلا السَّهَرُ"، وهناك شيء آخر يجب التنبيه عليه، وهو أنك بسبب التبرج تساهمين في إفساد المجتمع وانحلال الأخلاق، لأن كشف العورات وإظهار يثير الشهوات ويدفع الرجال إلى الفساد، وقد قال تعالى: "إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ".

المصدر جريدة الشروق اونلاين

قصة سفيان الثوري وماء زمزم

سفيان الثوري وماء زمزم

يروى عن عبد الرحمن بن أبي عباد المكي أنه قال: قدم علينا شيخ يكنى بأبي عبد الله، قال: أقبلت في السحر إلى بئر زمزم، وإذا بشيخ قد سدل ثوبه على وجهه وأتى البئر واستقى، قال: فقمت إلى فضيلته، فشربت منها. فإذا هو ماء مضروب بعسل، لم أذق ماء قط أطيب منه. فالتفت وإذا بالشيخ قد ذهب فلما كان من السحر في الليلة الثانية، أتيت البئر، وإذا بالشيخ دخل من باب المسجد قد سدل ثوبه على وجهه، فأتى البئر واستقى، فشرب وخرج، فقمت إلى فضلته فإذا هو سويق ألذ ما يكون، فلما كان في الليلة الثالثة، أتى البئر أيضا واستسقى.. فأخذت طرف ملحفته، ولفضته على يدي، ثم شربت فضلته، فإذا هو لبن مضروب بسكر لم أذق قط أطيب منه، فقلت: يا شيخ ، بحق هذا البيت عليك.. من أنت؟ قال: تكتم عليّ. قلت: نعم. قال: أنا سفيان الثوري




المصدر جريدة الشروق اونلاين

وسائط عيد الاضحى المباارك

2011 , mms عيد الاضحي 2011 رائعة للجوال , وسائط عيد الاضحي 2011 حب , وسائط عيد الاضحي 2011 غرام وسائط عيد الاضحي 2011 , وسائط عيد الاضحي 2011 عشق , وسائط عيد الاضحي 2011 , وسائط عيد الاضحي 2011 احباب , وسائط عيد الاضحي 2011 مباركة , وسائط عيد الاضحي 2011 رائعة , وسائط عيد الاضحي 2011 , وسائط عيد الاضحي 2011 للجوال , وسائط عيد الاضحي 2011 للموبايل , وسائط عيد الاضحي 2011 , وسائط عيد الاضحي 2011 للهاتف , وسائط عيد الاضحي 2011 جزائرية , وسائط عيد الاضحي 2011 مصرية , وسائط عيد الاضحي 2011 مغربية , وسائط عيد الاضحي 2011 تونسية , وسائط عيد الاضحي 2011


Adha Holiday mms












حصرياً قم بتحديث قطع جهازك مع برنامج SlimDrivers



برنامج SlimDrivers البرنامج العجيب والمجاني والقوي جداً وهو احد البرامج المهمة التي يجب ان تستخدمها باستمرار لتحديث التعاريف في جهازك, من تعريف كرت العرض او كرت الصوت او الشبكة او المودم او اي كرت وتعريف اخر موجود على جهازك.

برنامج SlimDrivers يخدمك جداً وخصوصاً اذا كنت كسول في الوصول للمواقع والاهتمام لها للحصول على التحديثات, او اذا كنت مبتداء في هذه الامور يمكنك بضغطه زر ان تجد التحديثات المطلوبة لجهازك لجعل الصورة اوضح والصوت اوضح وكل شيء احدث في جهازك الان.

SlimDrivers automatically updates PC drivers with real-time scanning and cloud technology. The first cloud-based utility for updating and maintaining drivers, SlimDrivers provides instant optimization of the interaction between a computer and its system components and periperhals, such as printers, graphic and sound cards, motherboards, USB ports, game controllers and other devices and hardware. SlimDrivers scans a PC, identifies the correct drivers needed, and retrieves them from the cloud, automatically installing the most current, precise drivers for each individual PC. SlimDrivers features a one-click, start scan button on its product homepage, which begins the process automatically to scan a PC and identify out-of-date or broken drivers. Then, seamlessly, SlimDrivers creates a personalized driver profile of that PC, and accesses the online cloud database for the most up-to-date, customized driver software.

SlimDrivers starts the installation process automatically, immediately improving the performance of peripheral devices and maintaining the integrity of communication between software and hardware. Because SlimDrivers uses a cloud database, consumers have automated access to the most current updates for their PC drivers, alleviating the need to search the Web for updates or determine whether their drivers need repair. In real-time, SlimDrivers detects when a driver becomes out-dated, then serves and installs the most recent versions, customized for that individual PC. SlimDrivers updates driver software for all popular computer device brands and works on 32 and 64 bit Windows platforms.

What's new in this version: Version 2.2.13436 incorporates better communication between SlimDrivers and the SlimWare Utilities Driver Cloud.

تحميل البرنامج

downdoal

برنامج qTranslate برنامج يترجم 48 و بترجمة صحيحة




برنامج qTranslate برنامج الترجمة للجوال بصيغة سمبيان 48 لغة الشبيه بترجمة قوقل الاحترافي .
qTranslate هو برنامج الترجمة على أساس ترجمة جوجل. أنه يدعم 48 لغة في واجهة سهلة الاستخدام. يمكنك إرسال الترجمة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو نسخها إلى الحافظة واستخدامها في تطبيقات أخرى على الجهاز. qTranslate تؤيد تماما صورة ووضع أفقي.
http://www.cell11.com/

تحميل برنامج qTranslate

برنامج Nokia Suite 3.2.66 Beta من الفرن



وقد تم تصميمها من سجلا نظيفا، Nokia Ovi Suite ويقدم نهجا جديدا أكثر سهولة في الاستخدام بالإضافة إلى نوكيا software.In PC، وهذا البرنامج هو ضئيلة إلى حد كبير وfast.The جديدة تماما واجهة المستخدم يتيح لك سهولة الوصول إلى الملفات الهامة الخاصة بك ومعلومات جميع الوظائف المتاحة داخل إطار واحد.

المقصود نوكيا Ovi Suite وكتطبيق الكمبيوتر فقط ستحتاج من نوكيا. فإنه في نهاية المطاف محل الحالية Nokia PC Suite ومشتقاته مثل الإصدار 1.x جناح نوكيا أوفي و Nokia PC Suite أجهزة Nokia Nseries. Nokia Ovi Suite ويدمج السمات الرئيسية أيضا من صور نوكيا ، Nokia Software Updater ونوكيا خريطة مسطحة.

الميزات :

نقل الرسائل والأسماء والصور والفيديو والموسيقى وأكثر من ذلك بين الكمبيوتر الخاص بك ، وجهاز Nokia ومشاركة الصور على Ovi.
ابقاء جهازك نوكيا والكمبيوتر متزامنة، وتحديث جهازك نوكيا مع أحدث البرامج ، والحفاظ على قيمة المحتوى الخاص بك آمنة ويمكن الوصول إليها في كل مكان.
تسجيل الدخول باستخدام حساب نوكيا واكتشاف مجموعة من خدمات Ovi الكبير : تبادل الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة أو تنزيل الخرائط التي تحتاج إليها.
العثور على وجهتك مع خرائط Ovi.
البقاء في السيطرة على المحتوى الخاص بك. ترى كل ما تبذلونه من المحتوى في لمحة

متطلبات النظام :

ويندوز فيستا SP1 أو أحدث ، أو Windows XP SP2 أو أحدث
2 غيغابايت مساحة القرص الثابت
1 غيغاهرتز انتل بنتيوم 4
عرض 64 ميغابايت من الذاكرة
512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
دقة الشاشة 1024x768 و 24 بت بطاقة رسومات ملونة

أيد بلوتوث البرنامج :

مايكروسوفت ويندوز بلوتوث كومة
WIDCOMM بلوتوث كومة، سائق الإصدار 6.x
توشيبا Bluetooth ، إصدار برنامج التشغيل 5.10.12
IVT برنامج BlueSoleil Bluetooth ، إصدار برنامج التشغيل 5.0.5

أنواع الاتصال : USB كيبل (DKE - 2 ، CA - 101 ، CA - 53 ، CA - 70 ، CA - 126 ، DKU - 2) بلوتوث.



Designed from a clean slate, Nokia Ovi Suite offers a new, more user-friendly approach to Nokia PC software.In addition, this software is considerably slim and fast.The completely new user interface gives you easy access to your important files and information as all the functionalities are available within one window.

Nokia Ovi Suite is intended as the only computer application you will need from Nokia. It will eventually replace the current Nokia PC Suite and its variants like Nokia Ovi Suite 1.x and Nokia Nseries PC Suite. Nokia Ovi Suite integrates also the main features from Nokia Photos, Nokia Software updater and Nokia Map loader.

Features:

Move messages, contacts, photos, videos, music and more between your computer, your Nokia device and share your photos on Ovi.
Keep your Nokia device and computer in sync, update your Nokia device with the latest software, and keep your valuable content safe and accessible everywhere.
Sign in with Nokia Account and discover a range of great Ovi services: share your photos and videos with your friends & family or download the maps you need.
Find your way with Ovi Maps.
Stay in control of your content. See all your content at a glance

System Requirements:

Windows Vista SP1 or newer, or Windows XP SP2 or newer
2 GB hard disk space
1 GHz Intel Pentium 4
64 MB display memory
512 MB RAM
1024x768 screen resolution and 24-bit color graphics card

Supported Bluetooth software:

Microsoft Windows Bluetooth stack
WIDCOMM Bluetooth stack, driver version 6.x
Toshiba Bluetooth stack, driver version 5.10.12
IVT BlueSoleil Bluetooth stack, driver version 5.0.5

Connection types: USB Cable (DKE-2, CA-101, CA-53, CA-70, CA-126, DKU-2) Bluetooth.
http://www.nokia.co.uk/support/download-software/ovi-suite

Download the Stable version: Nokia Ovi Suite 3.1.0.91

ميساجات عيد الاضحي جديد نيوووز



مسجات عيد الاضحي 2012 مضحكة جدا Eid Al-Adha messages funny



بعد عمري
بعد روحي
بعد عيني
بعد قلبي
بعد بكرة العيد
روح استحمى

مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك

قبل زحمة السير
وقبل رسايل الغير
والإرسال لسه بخير
كل عام وانت بخير

مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك

ممكن تزورنا؟
محتاجينك ضروري
عاملين كيك
وماعندناش سكر
((عيدك مبارك))

مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك

عيد مبارك ونظيف وشريف
وكله سرور وجمال وكمال
مع تحيات الحزب الوطني

مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك

جنبك أحد؟؟




متأكد؟أنزل تحت




إنتبه !




هذه بوسة العيد قبل أي أحد


+=== مسجات ورسائل العيد الفطر المبارك ===+


أقول بسرعة قبلهم كلهم كل عام وأنت بخير
يا بعدهم كلهم..


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


التوصيل السريع باقة ورد
وهمسة حب للغالي بالعيد جعل أيامه عيد..


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك

تهئنة مليانة ورد وفل
أرسلها قبل العيد يهل
علشان أكون قبل الكل..


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


انت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس
احبك اكيد واتمنى لك عيد سعيد..


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


أرسل سلامي قبل العيد
يا عساك بخير
مدري اتغلى
ولا قلبك صار حديد..؟


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


أستقبل العيديه على حساب 123456789000000000
عزبة النخل
مش هقبل اقل من خمسين بلحة


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


عيد سعيد
صحة حديد
عمر مديد
فلوس تبديد
قسط تسديد
يهود تشريد
مراتب تنجيد


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


حبيت اسلم باليمين
ابوس خدك والجبين
اهديك ورد وياسمين
بمناسبة عيد الفطر المبارك


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك



أهديكم عطر الورد و ألوانه
وأرسل خطابا أنتم عنوانه
أهديكم أجمل شعور و أحلى بخور
وأهنئكم بقدوم العيد و أيامه


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك



أيام عمري أربعة
يوم لقياك
ويوم رؤياك
ويوم أهواك
ويوم العيد معاك



مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


العيد ما العيد وما ادراك ما العيد
نلبس فيه الجديد وناكل فيه اللذيذ
عسى الله يعودوا من جديد


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك



قبل انشغال جميع الخطوط
والشبكة تصبح اخطبوط
طوط طوط
كل عيد وانت مبسوط


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


احلى ما فى العيد ثلاثة
كثرة الخيرات
تبادل الزيارات
وقارئ هذه العبارات


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


صورتك في خيالي
دمك يجري في عروقي
ياللي من قلبي أقرب
وكل عام وانت لقلبي أقرب


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


بكل عبارات التهاني
بكل الحب والأماني
بكل إحساس وجداني
كل عيد وانت بخير

مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


مكان البدر خليتك
ملاك الخير سميتك
عزيز وغالي ناديتك
وبعيد الفطر هنيتك


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


عزيزي المشترك
نهنئكم بالعيد السعيد
ونذكركم بموعد استحمامكم السنوي


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


أكيد سبقني كتير
وقالوا كل عام وانت بخير
بس يارب تكون مني
" طعمها غير "


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


يا رسالة
سايري ركب السحايب واسبقيه
واوصلي جوال
منهو عني غايب وافتحيه
سطري له
من رسايل العيد وشوقيه
وباركي له
قبل كل الناس
بعيد الفطر وفرحيه


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


حبيبى وينك؟
رد الله لا يهينك
وانشالله العيد يصلح
اللى بينى وبينك


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


قرب خدك


مممموه


خدك الثاني


ممموه



عيدك مبارك



مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك



إقرأ الرساله بعد صلاه العيد


لا تعاند


آخر تحذير


خلاص


عيدك مبارك



مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك



بكل عبارات التهاني
بكل الحب والأماني
بكل إحساس وجداني
كل عيد وانت بخير

مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


الله يتقبل اعمالك ومبارك عليك العيد ويعود عليك بصحه وسعاده وعمر مديد


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


احلى ما فى العيد العيدية والأحلى إنها تكون منك هدية عيدك مبارك


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


أنطلقت مني أحلى التهاني بالعيد فأرجو من قلبك أن يسمح لها بالهبوط


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك

كل ساعه كل يوم كل اسبوع كل شهر كل عام وانت بالف خير


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


المرسل:مجرد إحسا س .. المستقبل:جوهرة ألماس .. النص:عيد مبارك يا أعز الناس
رد مع اقتباس


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


صباح خاص للغالين معطر بالفل نرسله بس للحلوين ونقولهم من العايدين..



مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك

بالدنيا ناس ذكرهم يرفع الراس من قلبنا نغليهم وبقرب عيد الأضحى نهنيهم ..


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


تهئنة مليانة ورد وفل أرسلها قبل العيد يهل علشان أكون قبل الكل..


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


أنا ما أقول كل عام و أنت بخير لكن أقول أنت الخير لكل عام..


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


باقة من الورود بقدوم العيد معطرة بالعود لك يا صاحب الجود..


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


التوصيل السريع باقة ورد وهمسة حب للغالي بالعيد جعل أيامه عيد..


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


أقول بسرعة قبلهم كلهم كل عام وأنت بخير يا بعدهم كلهم..


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


أحسب الأيام و الساعات معاها و أنتظر العيد بس لسناها..


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


ودعت بك عيد مضى و أقبلت بك عيد جديد يالله عسى عيدك سعيد..


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


يا رسالة دوريه و أمسكيه و بوسيه و قبل الزحمة بالعام الجديد هنيه..


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


من قالك إني في عيدأو إني سعيديوم أشوفك هوالعيدوكل عام وإنت بعمر جديد ..
***************
أعذب تهنئه لأعذب أحساس يالي غلاك ماله قياس كل عام و أنت اسعد الناس..
***************
اقدم لك هديه اعتبرها عيديه روحي وقلبي و باقه ورد و بوسه على أحلى خد
***************
اباركلك بالعيد و ايامه الورديه و امانه يا حبيبى لا تنسانى بالعيديه
***************
أحلى التهاني والورود لك يا سيدي الناس عيدها يومين وأنت طول العمر عيدي..
***************
قبل ما تنطبع بوسات العيد حبيت أكون أول إنسان يطبع على خدك البوسه..
***************
أحلى ما فى العيد العيديه و الأحلى أنها تكون منك هديه عيدك مبارك..
***************
قلبي يبيك وبحبه يشتريك وبنبضه يرويك وبحنانه يدفيك وبقرب العيد يهنيك..
***************
أنت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس أحبك أكيد واتمنى لك عيد سعيد..
***************
وينك حبيبي وذاتي وينك يا نجمة حياتي وينك يا أجمل أعيادي..


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


يمر عام ويهل عام وأنت شعاع ينير قلوب الأصدقاء وكل عام وأنت بخير..


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


إن كانك مشغول بالعيد فأنا مشغول بكيف أعايد بك ...


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


إلى أغلى أعز أحلى أحب الناس عيدك مبارك يا تاج الراس..



مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


انا وقلبي نهنيك بالعيد ياللي شوفتك عيدي


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


رمضان راحل والعيد داخل..فمن نعزي ومن نهنيء..تقبل الله منا ومنكم وعيدكم مبارك


مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك


تقبل الله صيامكم واسعد ايامكم وكل عام وانتم بخير





أسأل الله ان يتقبل منا ومنكم وان يجمعنا بكم في الفردوس الاعلى



تقبل الله طاعتك.. واتم بالعيد فرحتك..واقر عينيك بنصر امتك




اسأل من أعاد العيد وطوى الشهر الفقيد ان يمدك بعمر مديد ويجعل حياتك عيد × عيد

مسجات ورسائل عيد الاضحي المبارك

عاجل الخرفان تعدو لمليونية غدا فيما اسموها جمعة " خليك نباتى وانقذ حياتى "

* يا ويلي قرب يومي والكل بيضحي بذبحي وبيدوق لحمي المرسل خروف العيد

* خروف دخلوه المصحة ليه .. لأن عيد الأضحى قرب

* خروف مقدم على هجرة .. ليه .. لأن بلاد الغرب مش بيحتفلوا بالعيد

* مكان البدر خليتك ملاك الخير سميتك عزيزوغالي ناديتك وبعيد الاضحى هنيتك
* صباح خاص للغالين معطر بالفل نرسله بس للحلوين ونقولهم من العايدين.

* بمناسبة عيد الأضحى المبارك حبيت أكون أول واحد يقولك : عندك خروف زايد ؟


* العيد جاي خلاص ومفيش ليك خلاص اوعى تهرب يا عجل .. المرسل : الجزار

* قبل زحمت السير وقبل رسايل الغير والإرسال لسه بخير كل عام وأنتم بخير

* كلك سكر .. كلك عسل .. كلك قشطة .. كلك حلاوه … كلك لقمه ونام..

* هلت الاعياد وبينهم افضل .. عيد الاضحي .. مبارك عليكم

* في عجل هربان من المدبح قبل العيد .. رجاء في حالة رؤيته الاتصال بنا وستجد صورته بسهولة بمجرد النظر الى اي المراية ..

* اغتنم الفرصة تم فتح المجال لتهنئتي بالعيد… بادر لتنال هذا الشرف

* عيدك مبارك يا قاطع أخبارك..العيد بدون وصالك مالوش بهجة ولا فرحة وإنت بعيدعن أحبابكمسجات

موبيليس ذكرى 28 أكتوبر مع الإذاعة الجزائرية

يسر  ATM موبيليس، أول مشغل الهاتف النقال في الجزائر ، للاحتفال 28 أكتوبر ،  كرس
تاريخ - الرمز من أجل استرداد السيادة الوطنية على الإذاعة والتلفزيون في الجزائر.

بمناسبة احتفال بالذكرى السنوية 49 لموبيليس الراعي "ليالي المدينة" بثت على القناة 1 ، الخميس 27 أكتوبر ، 2011، في مركز عيسى الثقافي المسعودي، للإذاعة الجزائرية.

مرافقة مما يؤكد مرة أخرى على التزام موبيليس كمواطن العامة والمساهمة في جميع الأعمال التي تهدف إلى حفظ تاريخ بلادنا.
http://www.mobilis.dz/images/logo_gauche1.jpg

جديد وحصري خدمات موبيكونترول لموبيليس

anglais
français
arabe

إدارة النفقات الخاصة بك!

مراقبة الميزانية عن طريق اختيار مستويات الاعتمادات الشهرية لفريقك.

-- اتهم من قبل في الثاني من اول ثانية.
-- لا يوجد التزام وديعة.
-- في بطاقات إعادة الشحن المدفوعة مسبقا الملء.
-- التراكمي الائتمان من شهر إلى آخر.

هذه الخدمات متوفرة عند الطلب :

. جي بي آر إس - MMS.
. الدولية.
. خدمة التجوال الدولي
 
فرنسية
 
GÉREZ VOS DÉPENSES !

Contrôlez votre budget en optant pour des paliers de crédits mensuels destinés à vos équipes.

- Tarification à la seconde des la première seconde.
- Sans caution et sans engagement.
- Compte rechargeable avec les cartes de recharges prépayées.
- Crédit cumulable d'un mois à l'autre.

Ces services sont offerts sur demande :

. GPRS-MMS.
. International.
. Roaming international.
 
 انجليزية 

Manage your expenses!

Control your budget by choosing levels of monthly credits for your team.

- Charged by the second of the first second.
- No deposit and no obligation.
- In rechargeable prepaid refill cards.
- Credit cumulative from one month to another.

These services are available upon request:

. GPRS-MMS.
. International.
. International roaming
.

anglais
français
arabe
راقبة الميزانية عن طريق اختيار مستويات الاعتمادات الشهرية لفريقك.

-- اتهم من قبل في الثاني من اول ثانية.
-- لا يوجد التزام وديعة.
-- في بطاقات إعادة الشحن المدفوعة مسبقا الملء.
-- التراكمي الائتمان من شهر إلى آخر.

هذه الخدمات متوفرة عند الطلب :

. جي بي آر إس - MMS.
. الدولية.
. خدمة التجوال الدولي.

تفرج مباراة مجانا دوري اسباني ابطال اروبا

 http://pic.keenzy.com/images/4dc817fb2e171.jpg

السلام عليكم حصرياً بث المباشر مباشرة لموقع الجزيرة

اولا الدخول الموقع هدا :  http://www.ar.aljazeerasport.tv/?WT.mc_id=ajsnet-nav

ثم التسجيل وتمتع بمباااراااة وااضحة وضوح الشمس 




~|| مجلة أسعار العمــلات(46) والفوركــFOREXــس||~╣۩ بالتوفيق للجميع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
تحية طيبة لكل أعضاءوزوار ورواد
منتديات ستار تايمز
وخصوصا منتدى
"الاقتصاد والاعمال "
الصحيفة الاقتصادية للفوركس
العــ(46)ــدد
مقدمة عن الفوركس
الفوركس هو السوق الوحيد في العالم الذي يجري التداول فيه على مدار الساعة . 24 ساعة متتالية . سرعة في اتمام الصفقات ، تكاليف جد قليلة ، سيولة عالية . كل هذه عوامل تجعل من سوق تداول العملات الاجنبية ( او سوق القطع الاجنبي ) ،اكثر الاسواق اثارة بالنسبة للمتعاملين . وسوق تداول العملات هذا لا يمكن تشبيهه باسواق تداول الاسهم من حيث الشكل ، اذ لا توجد هنا بورصة بالمعنى التقليدي المعروف للكلمة . انما هو يتكون من شبكة عالمية هائلة تربط بكل بساطة عددا هائلا من تجار العملات في العالم أجمع .
هنا يتم التداول بين مئات من البنوك عبر الهاتف او بواسطة الانترنت . ان العملات الرئيسية التي يتم تداولها هي : الدولار الاميركي ، اليورو ، الجنيه الاسترليني ، الين الياباني ، الفرنك السويسري ، بالاضافة الى كل عملات العالم .
ان اكبر خمس مراكز يتم فيها التداول بين البنوك وهي تمثل ثلثي حجم التبادل العالمي هي : لندن ، نيويورك ، زوريخ ، فرنكفورت وطوكيو
قوانين المجلة:
* يجب أن يكون الموضوع خاصاً بالأمور الاقتصادية الخاصة أسواق المال و الفوركس.
* يمنع منعآ باتآ كتابة المواضيع التي تثير الحساسيه بين الأعضاء ، ولنغير فكرنا الى فكر حواري وهدف إقتصادي راقٍ...
* يجب التقيد بآداب الكتابه وعدم السب والشتم أو الإستهزاء وإحترام وجه نظرالآخرين
* يقفل العدد فى نهاية الأسبوع ويتم فتح عدد آخر إن شاء الله.
* رئيس الصحيفة هو المسؤول الوحيد عن افتتاحها
و في حالة غيابه يمكن لأحد النواب أن يفتتحها
و إذا تعذر عليهم الأم يقوم الاشراف بافتتاحها
* للمشرف حق حذف أو إغلاق أي موضوع يراه مخالف لهذه القوانين.
* سيتم إختيار الأعضاء المتميزين حسب تميزهم بالمجلة.
*يمنع كتابة الاخبار عن البورصات العربية و يجب أن تكون من باقي بورصات العالم
اسعار العملات اليوم بالدرهم الإماراتي


لمعرفة أسعار العملات بسعر عملة أخرى, اضغط على اسم العملة في هذا الجدول
الدولة العملة الكود سعر البيع
بالدرهم الإماراتي السعر السابق نسبة التغير آخر تحديث

بتوقيت مدينةأبوظبي
دولار أسترالي
Australian Dollar AUD 3.9320 3.9320 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
دينار بحريني
Bahraini Dinar BHD 9.7428 9.7428 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
فرنك سويسرى
Swiss Franc CHF 4.2557 4.2557 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
فرنك جيبوتي
Djiboutian franc DJF 0.0206 0.0206 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
كرونا دانمركي
Danish Krone DKK 0.6984 0.6984 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
دينار جزائري
Algerian Dinar DZD 0.0500 0.0500 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
جنيه مصري
Egyptian Pound EGP 0.6150 0.6150 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
يورو
Euro EUR 5.1976 5.1976 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
جنيه استرليني
British Pound GBP 5.9269 5.9269 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
جنيه جبل طارق
Gibraltar Pound GIP 5.9251 5.9251 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
دينار عراقي
Iraqi Dinar IQD 0.0033 0.0033 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
دينار إردني
Jordanian Dinar JOD 5.1708 5.1708 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
ين ياباني
Japanese Yen JPY 0.0485 0.0485 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
دينار كويتي
Kuwaiti Dinar KWD 13.4104 13.4104 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
جنيه لبناني
Lebanese Pound LBP 0.0026 0.0026 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
دينار ليبي
Libyan Dinar LYD 3.0338 3.0338 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
درهم مغربي
Moroccan Dirham MAD 0.4603 0.4603 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
كرونا نرويجي
Norwegian Krone NOK 0.6767 0.6767 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
دولار نيوزيلندي
New Zealand Dollar NZD 3.0162 3.0162 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
ريال عماني
Omani Rial OMR 9.5411 9.5411 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
ريال قطري
Qatari riyal QAR 1.0088 1.0088 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
ريال سعودي
Saudi Arabian Riyal SAR 0.9794 0.9794 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
جنيه سوداني
Sudanese Pound SDG 1.3718 1.3718 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
كرونا سويدى
Swedish Krona SEK 0.5760 0.5760 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
شلن صومالي
Somali Shilling SOS 0.0022 0.0022 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
ليرة سورية
Syrian Pound SYP 0.0746 0.0746 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
دينار تونسي
Tunisian Dinar TND 2.6278 2.6278 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
دولار أمريكي
U.S. Dollar USD 3.6738 3.6738 0.00 % 29/10/2011 04:58pm
ريال يمني
Yemeni rial YER 0.0173 0.0173 0.00 % 29/10/2011 04:58pm  

 اسعار العملات اليوم بالدولار الأسترالي


لمعرفة أسعار العملات بسعر عملة أخرى, اضغط على اسم العملة في هذا الجدول
الدولة العملة الكود سعر البيع
بالدولار الأسترالي السعر السابق نسبة التغير آخر تحديث

بتوقيت مدينةسدني
درهم إماراتي
United Arab Emirates dirham AED 0.2543 0.2543 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
دينار بحريني
Bahraini Dinar BHD 2.4778 2.4778 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
فرنك سويسرى
Swiss Franc CHF 1.0823 1.0823 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
فرنك جيبوتي
Djiboutian franc DJF 0.0052 0.0052 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
كرونا دانمركي
Danish Krone DKK 0.1776 0.1776 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
دينار جزائري
Algerian Dinar DZD 0.0127 0.0127 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
جنيه مصري
Egyptian Pound EGP 0.1564 0.1564 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
يورو
Euro EUR 1.3219 1.3219 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
جنيه استرليني
British Pound GBP 1.5073 1.5073 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
جنيه جبل طارق
Gibraltar Pound GIP 1.5069 1.5069 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
دينار عراقي
Iraqi Dinar IQD 0.0008 0.0008 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
دينار إردني
Jordanian Dinar JOD 1.3151 1.3151 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
ين ياباني
Japanese Yen JPY 0.0123 0.0123 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
دينار كويتي
Kuwaiti Dinar KWD 3.4105 3.4105 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
جنيه لبناني
Lebanese Pound LBP 0.0007 0.0007 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
دينار ليبي
Libyan Dinar LYD 0.7716 0.7716 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
درهم مغربي
Moroccan Dirham MAD 0.1171 0.1171 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
كرونا نرويجي
Norwegian Krone NOK 0.1721 0.1721 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
دولار نيوزيلندي
New Zealand Dollar NZD 0.7671 0.7671 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
ريال عماني
Omani Rial OMR 2.4265 2.4265 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
ريال قطري
Qatari riyal QAR 0.2566 0.2566 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
ريال سعودي
Saudi Arabian Riyal SAR 0.2491 0.2491 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
جنيه سوداني
Sudanese Pound SDG 0.3489 0.3489 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
كرونا سويدى
Swedish Krona SEK 0.1465 0.1465 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
شلن صومالي
Somali Shilling SOS 0.0006 0.0006 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
ليرة سورية
Syrian Pound SYP 0.0190 0.0190 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
دينار تونسي
Tunisian Dinar TND 0.6683 0.6683 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
دولار أمريكي
U.S. Dollar USD 0.9343 0.9343 0.00 % 29/10/2011 11:58pm
ريال يمني
Yemeni rial YER 0.0044 0.0044 0.00 % 29/10/2011 11:58pm

اسعار العملات اليوم بالدينار البحريني


لمعرفة أسعار العملات بسعر عملة أخرى, اضغط على اسم العملة في هذا الجدول
الدولة العملة الكود سعر البيع
بالدينار البحريني السعر السابق نسبة التغير آخر تحديث

بتوقيت مدينةالمنامة
درهم إماراتي
United Arab Emirates dirham AED 0.1026 0.1026 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دولار أسترالي
Australian Dollar AUD 0.4036 0.4036 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
فرنك سويسرى
Swiss Franc CHF 0.4368 0.4368 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
فرنك جيبوتي
Djiboutian franc DJF 0.0021 0.0021 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
كرونا دانمركي
Danish Krone DKK 0.0717 0.0717 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دينار جزائري
Algerian Dinar DZD 0.0051 0.0051 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
جنيه مصري
Egyptian Pound EGP 0.0631 0.0631 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
يورو
Euro EUR 0.5335 0.5335 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
جنيه استرليني
British Pound GBP 0.6083 0.6083 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
جنيه جبل طارق
Gibraltar Pound GIP 0.6081 0.6081 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دينار عراقي
Iraqi Dinar IQD 0.0003 0.0003 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دينار إردني
Jordanian Dinar JOD 0.5307 0.5307 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
ين ياباني
Japanese Yen JPY 0.0050 0.0050 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دينار كويتي
Kuwaiti Dinar KWD 1.3764 1.3764 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
جنيه لبناني
Lebanese Pound LBP 0.0003 0.0003 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دينار ليبي
Libyan Dinar LYD 0.3114 0.3114 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
درهم مغربي
Moroccan Dirham MAD 0.0472 0.0472 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
كرونا نرويجي
Norwegian Krone NOK 0.0695 0.0695 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دولار نيوزيلندي
New Zealand Dollar NZD 0.3096 0.3096 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
ريال عماني
Omani Rial OMR 0.9793 0.9793 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
ريال قطري
Qatari riyal QAR 0.1035 0.1035 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
ريال سعودي
Saudi Arabian Riyal SAR 0.1005 0.1005 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
جنيه سوداني
Sudanese Pound SDG 0.1408 0.1408 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
كرونا سويدى
Swedish Krona SEK 0.0591 0.0591 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
شلن صومالي
Somali Shilling SOS 0.0002 0.0002 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
ليرة سورية
Syrian Pound SYP 0.0077 0.0077 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دينار تونسي
Tunisian Dinar TND 0.2697 0.2697 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دولار أمريكي
U.S. Dollar USD 0.3771 0.3771 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
ريال يمني
Yemeni rial YER 0.0018 0.0018 0.00 % 29/10/2011 03:58pm

اسعار العملات اليوم بالفرنك السويسرى


لمعرفة أسعار العملات بسعر عملة أخرى, اضغط على اسم العملة في هذا الجدول
الدولة العملة الكود سعر البيع
بالفرنك السويسرى السعر السابق نسبة التغير آخر تحديث

بتوقيت مدينةبرن
درهم إماراتي
United Arab Emirates dirham AED 0.2350 0.2350 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دولار أسترالي
Australian Dollar AUD 0.9239 0.9239 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دينار بحريني
Bahraini Dinar BHD 2.2894 2.2894 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
فرنك جيبوتي
Djiboutian franc DJF 0.0048 0.0048 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
كرونا دانمركي
Danish Krone DKK 0.1641 0.1641 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دينار جزائري
Algerian Dinar DZD 0.0117 0.0117 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
جنيه مصري
Egyptian Pound EGP 0.1445 0.1445 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
يورو
Euro EUR 1.2213 1.2213 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
جنيه استرليني
British Pound GBP 1.3927 1.3927 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
جنيه جبل طارق
Gibraltar Pound GIP 1.3923 1.3923 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دينار عراقي
Iraqi Dinar IQD 0.0008 0.0008 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دينار إردني
Jordanian Dinar JOD 1.2150 1.2150 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
ين ياباني
Japanese Yen JPY 0.0114 0.0114 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دينار كويتي
Kuwaiti Dinar KWD 3.1512 3.1512 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
جنيه لبناني
Lebanese Pound LBP 0.0006 0.0006 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دينار ليبي
Libyan Dinar LYD 0.7129 0.7129 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
درهم مغربي
Moroccan Dirham MAD 0.1082 0.1082 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
كرونا نرويجي
Norwegian Krone NOK 0.1590 0.1590 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دولار نيوزيلندي
New Zealand Dollar NZD 0.7087 0.7087 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
ريال عماني
Omani Rial OMR 2.2420 2.2420 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
ريال قطري
Qatari riyal QAR 0.2371 0.2371 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
ريال سعودي
Saudi Arabian Riyal SAR 0.2301 0.2301 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
جنيه سوداني
Sudanese Pound SDG 0.3223 0.3223 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
كرونا سويدى
Swedish Krona SEK 0.1354 0.1354 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
شلن صومالي
Somali Shilling SOS 0.0005 0.0005 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
ليرة سورية
Syrian Pound SYP 0.0175 0.0175 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دينار تونسي
Tunisian Dinar TND 0.6175 0.6175 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دولار أمريكي
U.S. Dollar USD 0.8633 0.8633 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
ريال يمني
Yemeni rial YER 0.0041 0.0041 0.00 % 29/10/2011 02:58pm

اسعار العملات اليوم بالفرنك الجيبوتي


لمعرفة أسعار العملات بسعر عملة أخرى, اضغط على اسم العملة في هذا الجدول
الدولة العملة الكود سعر البيع
بالفرنك الجيبوتي السعر السابق نسبة التغير آخر تحديث

بتوقيت مدينةجيبوتي
درهم إماراتي
United Arab Emirates dirham AED 48.6071 48.6071 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دولار أسترالي
Australian Dollar AUD 191.1250 191.1250 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دينار بحريني
Bahraini Dinar BHD 473.5714 473.5714 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
فرنك سويسرى
Swiss Franc CHF 206.8571 206.8571 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
كرونا دانمركي
Danish Krone DKK 33.9464 33.9464 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دينار جزائري
Algerian Dinar DZD 2.4286 2.4286 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
جنيه مصري
Egyptian Pound EGP 29.8929 29.8929 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
يورو
Euro EUR 252.6429 252.6429 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
جنيه استرليني
British Pound GBP 288.0893 288.0893 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
جنيه جبل طارق
Gibraltar Pound GIP 288.0000 288.0000 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دينار عراقي
Iraqi Dinar IQD 0.1607 0.1607 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دينار إردني
Jordanian Dinar JOD 251.3393 251.3393 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
ين ياباني
Japanese Yen JPY 2.3571 2.3571 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دينار كويتي
Kuwaiti Dinar KWD 651.8393 651.8393 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
جنيه لبناني
Lebanese Pound LBP 0.1250 0.1250 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دينار ليبي
Libyan Dinar LYD 147.4643 147.4643 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
درهم مغربي
Moroccan Dirham MAD 22.3750 22.3750 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
كرونا نرويجي
Norwegian Krone NOK 32.8929 32.8929 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دولار نيوزيلندي
New Zealand Dollar NZD 146.6071 146.6071 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
ريال عماني
Omani Rial OMR 463.7679 463.7679 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
ريال قطري
Qatari riyal QAR 49.0357 49.0357 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
ريال سعودي
Saudi Arabian Riyal SAR 47.6071 47.6071 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
جنيه سوداني
Sudanese Pound SDG 66.6786 66.6786 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
كرونا سويدى
Swedish Krona SEK 28.0000 28.0000 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
شلن صومالي
Somali Shilling SOS 0.1071 0.1071 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
ليرة سورية
Syrian Pound SYP 3.6250 3.6250 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دينار تونسي
Tunisian Dinar TND 127.7321 127.7321 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
دولار أمريكي
U.S. Dollar USD 178.5714 178.5714 0.00 % 29/10/2011 03:58pm
ريال يمني
Yemeni rial YER 0.8393 0.8393 0.00 % 29/10/2011 03:58pm


اسعار العملات اليوم بالكرونا الدانمركي


لمعرفة أسعار العملات بسعر عملة أخرى, اضغط على اسم العملة في هذا الجدول
الدولة العملة الكود سعر البيع
بالكرونا الدانمركي السعر السابق نسبة التغير آخر تحديث

بتوقيت مدينةكوبنهاجن
درهم إماراتي
United Arab Emirates dirham AED 1.4319 1.4319 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دولار أسترالي
Australian Dollar AUD 5.6302 5.6302 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دينار بحريني
Bahraini Dinar BHD 13.9506 13.9506 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
فرنك سويسرى
Swiss Franc CHF 6.0936 6.0936 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
فرنك جيبوتي
Djiboutian franc DJF 0.0295 0.0295 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دينار جزائري
Algerian Dinar DZD 0.0715 0.0715 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
جنيه مصري
Egyptian Pound EGP 0.8806 0.8806 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
يورو
Euro EUR 7.4424 7.4424 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
جنيه استرليني
British Pound GBP 8.4866 8.4866 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
جنيه جبل طارق
Gibraltar Pound GIP 8.4840 8.4840 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دينار عراقي
Iraqi Dinar IQD 0.0047 0.0047 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دينار إردني
Jordanian Dinar JOD 7.4040 7.4040 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
ين ياباني
Japanese Yen JPY 0.0694 0.0694 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دينار كويتي
Kuwaiti Dinar KWD 19.2020 19.2020 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
جنيه لبناني
Lebanese Pound LBP 0.0037 0.0037 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دينار ليبي
Libyan Dinar LYD 4.3440 4.3440 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
درهم مغربي
Moroccan Dirham MAD 0.6591 0.6591 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
كرونا نرويجي
Norwegian Krone NOK 0.9690 0.9690 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دولار نيوزيلندي
New Zealand Dollar NZD 4.3188 4.3188 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
ريال عماني
Omani Rial OMR 13.6618 13.6618 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
ريال قطري
Qatari riyal QAR 1.4445 1.4445 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
ريال سعودي
Saudi Arabian Riyal SAR 1.4024 1.4024 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
جنيه سوداني
Sudanese Pound SDG 1.9642 1.9642 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
كرونا سويدى
Swedish Krona SEK 0.8248 0.8248 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
شلن صومالي
Somali Shilling SOS 0.0032 0.0032 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
ليرة سورية
Syrian Pound SYP 0.1068 0.1068 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دينار تونسي
Tunisian Dinar TND 3.7628 3.7628 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
دولار أمريكي
U.S. Dollar USD 5.2604 5.2604 0.00 % 29/10/2011 02:58pm
ريال يمني
Yemeni rial YER 0.0247 0.0247 0.00 % 29/10/2011 02:58pm

اسعار العملات اليوم بالدرهم الإماراتي


لمعرفة أسعار العملات بسعر عملة أخرى, اضغط على اسم العملة في هذا الجدول
الدولة العملة الكود سعر البيع
بالدرهم الإماراتي السعر السابق نسبة التغير آخر تحديث

بتوقيت مدينةأبوظبي
دولار أسترالي
Australian Dollar AUD 3.7797 3.8769 -2.51 % 01/11/2011 04:58pm
دينار بحريني
Bahraini Dinar BHD 9.7385 9.7428 -0.04 % 01/11/2011 04:58pm
فرنك سويسرى
Swiss Franc CHF 4.1058 4.1822 -1.83 % 01/11/2011 04:58pm
فرنك جيبوتي
Djiboutian franc DJF 0.0206 0.0206 -0.04 % 01/11/2011 04:58pm
كرونا دانمركي
Danish Krone DKK 0.6732 0.6837 -1.54 % 01/11/2011 04:58pm
دينار جزائري
Algerian Dinar DZD 0.0499 0.0496 0.70 % 01/11/2011 04:58pm
جنيه مصري
Egyptian Pound EGP 0.6151 0.6154 -0.04 % 01/11/2011 04:58pm
يورو
Euro EUR 5.0070 5.0867 -1.57 % 01/11/2011 04:58pm
جنيه استرليني
British Pound GBP 5.8439 5.9082 -1.09 % 01/11/2011 04:58pm
جنيه جبل طارق
Gibraltar Pound GIP 5.8685 5.9093 -0.69 % 01/11/2011 04:58pm
دينار عراقي
Iraqi Dinar IQD 0.0033 0.0033 -0.04 % 01/11/2011 04:58pm
دينار إردني
Jordanian Dinar JOD 5.1814 5.1708 0.20 % 01/11/2011 04:58pm
ين ياباني
Japanese Yen JPY 0.0470 0.0470 -0.04 % 01/11/2011 04:58pm
دينار كويتي
Kuwaiti Dinar KWD 13.3302 13.3553 -0.19 % 01/11/2011 04:58pm
جنيه لبناني
Lebanese Pound LBP 0.0026 0.0026 -0.04 % 01/11/2011 04:58pm
دينار ليبي
Libyan Dinar LYD 3.0066 3.0048 0.06 % 01/11/2011 04:58pm
درهم مغربي
Moroccan Dirham MAD 0.4554 0.4555 -0.04 % 01/11/2011 04:58pm
كرونا نرويجي
Norwegian Krone NOK 0.6456 0.6613 -2.37 % 01/11/2011 04:58pm
دولار نيوزيلندي
New Zealand Dollar NZD 2.9177 2.9765 -1.97 % 01/11/2011 04:58pm
ريال عماني
Omani Rial OMR 9.5362 9.5411 -0.05 % 01/11/2011 04:58pm
ريال قطري
Qatari riyal QAR 1.0084 1.0088 -0.04 % 01/11/2011 04:58pm
ريال سعودي
Saudi Arabian Riyal SAR 0.9791 0.9794 -0.04 % 01/11/2011 04:58pm
جنيه سوداني
Sudanese Pound SDG 1.3720 1.3725 -0.04 % 01/11/2011 04:58pm
كرونا سويدى
Swedish Krona SEK 0.5527 0.5639 -1.99 % 01/11/2011 04:58pm
شلن صومالي
Somali Shilling SOS 0.0022 0.0022 -0.04 % 01/11/2011 04:58pm
ليرة سورية
Syrian Pound SYP 0.0742 0.0742 -0.04 % 01/11/2011 04:58pm
دينار تونسي
Tunisian Dinar TND 2.5722 2.5985 -1.01 % 01/11/2011 04:58pm
دولار أمريكي
U.S. Dollar USD 3.6724 3.6738 -0.04 % 01/11/2011 04:58pm
ريال يمني
Yemeni rial YER 0.0173 0.0173 -0.04 % 01/11/2011 04:58pm
      

® سوق المنافسة الحرة ®

® سوق المنافسة الحرة ®
الأصل في السوق أن تقوم على منافسة العارضين الحرة الكاملة فيما بينهم التي تضمن حرية المبادلات التجارية، وبالتالي حرية إنتاج السلع. وفي هذا النوع من الأسواق لا يمكن قيام تفاهم واتفاق بين المتزاحمين، وينتج من ذلك عدم جواز حصول جزء من العارضين على أرباح تجارية زائدة_ من دون بقيتهم _ ويرى المدافعون عن هذا النموذج من الأسواق أنه يؤمن التنظيم العفوي للاقتصاد في ظل وفرة كبيرة من السلع تتناسب وإمكانات استيعاب السوق، بحيث تنخفض الأسعار والأرباح ويختفي العارضون الهامشيون ويصبح الطلب هو السيد المطلق في السوق. ويمكن أن تعمل المزاحمة الحرة على تحقيق الانتقاء بين المؤسسات والأسعار في مستويات متقاربة في كل فروع الإنتاج.
ولقيام سوق منافسة كاملة أركان وشروط معينة هي:
كثرة عدد البائعين والمشترين: ويعني هذا عدم تأثر العرض الكلي أو الطلب الكلي نتيجة لدخول بائع فرد إلى السوق أو خروجه منه، أو تغير حجم إنتاجه، وبالتالي عدم تأثر الثمن بحركة البائع الآنفة الذكر.
حرية دخول السوق والخروج منه وانعدام وجود اتفاق بين أطرافه: وهذا يعني عدم قيام حواجز أو موانع في وجه البائعين أو المشترين تحول بينهم وبين دخول السوق والخروج منه بحرية مطلقة سواء أكان القيد يقع على الاستهلاك أم على الإنتاج، أم كان منصباً على حجم المعروض والمطلوب منه، ويعني من جهة أخرى عدم جواز قيام اتفاق بين المشترين أو بين البائعين على اتباع سياسة معينة كتحديد الأسواق أو الأثمان أو توزيع الأرباح ويتطلب هذا حرية انتقال عوامل الإنتاج بين مختلف فروع الإنتاج.
التجانس المطلق بين وحدات السلعة: ويعني هذا قدرة وحدة ما من وحدات السلعة على أن تحل محل أية وحدة أخرى في تقديم الإشباع نفسه للحاجة نفسها، وذلك من وجهة نظر المستهلك، ويفترض، في حالة المنافسة الحرة الكاملة أن العارضين يعملون في أماكن متقاربة حتى تنعدم نفقات النقل.
العلم: ويعني معرفة البائع والمشتري المسبقة بظروف السوق، وبالشروط الأخرى الخاصة بالبيع والشراء،وبالتالي بالثمن السائد فيه.
سوق الاحتكار: إن سوق الاحتكار الكامل هو نقيض سوق المنافسة الكاملة، وهو نموذج يعقد بمعزل عن شروط انعقاد المنافسة الكاملة الآنفة الذكر.

الادخار لمستقبل ما بعد التقاعد

إن وعي الناس بأهمية الادخار لفترة التقاعد قد ازداد مؤخراً وبصفة عامة . الإحصائيات العالمية تؤشر إلى أن متوسط عمر الإنسان قد ازداد، لذا فإن السنوات التي نقضيها بعد التقاعد أصبحت أطول من ذي قبل، وهو الأمر الذي يجعل الادخار للتقاعد تحدياً كبيراً وأشد أهمية . على الرغم من هذه الحقائق، فالأمر الذي يدعو للقلق هو أن كثيراً من الناس لا يزالون لا يقدِّرون أهمية الادخار طويل المدى .
وعلى الرغم من أننا جميعاً مسؤولون بصفة شخصية عن إدارة أمورنا المالية، فإنني أعتقد أن على المصارف والمؤسسات المالية الأخرى واجب يتمثل في إبراز أهمية الادخار، ولاسيما الادخار لمرحلة التقاعد . وهناك حقيقة بسيطة هي أنه كلما بدأنا الادخار للتقاعد مبكراً، كانت لدينا فرصة أفضل لتحقيق هدف الادخار المتمثل بالإكتفاء المالي عند التقاعد .
لقد أصبح الناس أكثر وعياً بالأمور المالية، فإنهم يتجهون للمستشارين الماليين والشركات المتخصصة الأخرى لطلب الاستشارة والمساعدة في وضع خطط ادخار تناسب احتياجاتهم الفردية . إن طلب المشورة المهنية مسألة مهمة، ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالتخطيط للتقاعد، حيث إن هناك العديد من الخدمات المرتبطة بالمعاشات في هذا المجال، كالاستثمار في مجموعة متنوعة من فئات الأصول .
وغالباً ما تكون لدى الوافدين اعتبارات وأوضاع مختلفة، ففي معظم الأحيان نراهم يفتقدون الدعم من برامج التقاعد أو الادخار في الشركة العاملين فيها ويضطرون إلى اتخاذ الإجراءات بأنفسهم، ومن المهم أيضاً أن يفكروا في الزيادة المالية المتاحة من عدم دفع ضريبة الدخل والعمل على ادخار هذا الفائض المالي . وعلى أقل تقدير، فإنهم سيطلبون منتجاً أكثر مرونة سيمكنهم من تغيير نهج الاستثمار أو تعديل قسط التأمين وبالطبع توافره في جميع العملات الرئيسية .
يجب أن يكون منتج المعاشات واضحاً وسهل الفهم، إضافة إلى تخصيصه حسب الظروف والاحتياجات المالية لكل فرد ومن الضروري جداً أن تكون تكاليف هذا المنتج واضحة وشفافة . ويستوجب الأمر أن تقضي وقتاً كافياً في مناقشة تكاليف أي خدمة استثمارية مع مستشارك المالي . يجب الإيضاح وإتاحة كافة المعلومات التي تحتاج إليها بشأن أي عمولة أو رسوم متوجبة عليك .
اتبع المقولة “لا تضع كل البيض في سلة واحدة”، كما هو الحال مع كافة الاستثمارات، يعد التنوع استراتيجية مهمة، وينطبق الشيء نفسه على المعاشات . يجب أن يقدم لك مستشارك المالي برنامجاً متنوعاً لخطط الاستثمار عبر فئات الأصول وأنماط الاستثمار . يتم وضع خطط الاستثمار لتتلاءم مع التغير وأن تتم هيكلتها لضمان إمكانية استراتيجية استثمار متنوعة من دون أن تكون لديك خطط متعددة، فعلى هذا البرنامج حمايتك من التقلبات أو الهبوط الفجائي في قيمة منتجك .
لذا، فإن النصيحة الرئيسية التي عليك مراعاتها هي، أولاً وقبل كل شيء، أنه لم يتأخر الوقت للبدء في الادخار لمرحلة التقاعد . ثانياً، اطلب المشورة المهنية من مستشار مالي مستقل أو من مصرفك، لكن كن واضحاً جداً بشأن أي مصاريف أو تكاليف أو عمولات متوجبة . وأخيراً فمن الجيد بشكل عام أن تفكر في استراتيجية استثمار متنوعة، استراتيجية تستثمر في فئات الأصول المختلفة وربما في أماكن جغرافية مختلفة، ومع اتباعك كل هذه القواعد، فمن المفترض أن يكون تحقيق خطة للتقاعد من أسهل الأمور .

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More